الكعيمات
منتدى الكعيمات يرحب بكم ويتشرف بانضمامكم والتسجيل ليصلكم كل ما هوا جديد
نفتخر نحن شباب ثورة 25 يناير
باننا جيل التغير ونفتخر باننا الهمنا العالم كيف نغير ولا نخرب
حبا فى وطننا الغالى مصر الكنانه مصر ام الدنيا
فى عصر السرعه الذى ربما لا تجد فيه المعلومه الشافيه والكافيه
فمرحبا بكم
مدير المنتدى عبدوحسن ابويحي ابن الكعيمات

الكعيمات

25يناير ثورة الشعب المصرى
 
الرئيسيةالتسجيلدخولس .و .جبحـثمندرة الكعيماتيه على الفيس بوك وتعالى نحكى شويهصفحةمندرةابناءالكعيماتمقاول عبدالرازق ابوحسن

شاطر | 
 

 أيتها المتنقبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المديرعبدوحسن
Admin
avatar

عدد الرسائل : 799
العمر : 39
الموقع : http://abdo77.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: أيتها المتنقبة   18/3/2010, 5:01 pm

نجد نسبة عالية جداً من النساء قد ارتدين النقاب في هذه الآونة الأخيرة ولكن هل كل هؤلاء ارتدين النقاب من أجل أنه فريضة أو فضيلة ؟ لا بل إن منهن من ارتدت النقاب لذلك وأخريات إرتدينه لأنه هو الموضة ومنهن من ارتدته لان زوجها أجبرها على ارتدائه ومنهن من تعرضت لموقف أو سمعت عن حادث مؤلم فأثر فيها لبرهة من الزمن فقررت أن ترتدي النقاب وأخريات إرتدينه لأي سبب من الأسباب .

فأنت يا من ارتدت النقاب لأنه فرض أو فضيلة. فهل ارتديته عن اقتناع بهذا السبب ؟

إذا كنت إرتديتيه عن اقتناع فلماذا إذاً تستهتري به ؟ إن منكن من يغطى ما عليه خلاف (الوجه والكفين ) ويترك ما هو خارج الخلاف هل هذا هو الاقتناع؟

نعم فان منكن من تغطى وجهها وتظهر قدمها وجزء من ساقها ( لا ترتدي شراب ) . وان منكن من تغطى وجهها ولا ترتدي جوانتي تترك يديها ظاهرة كقطعة اللؤلؤ المضيئة تشد انتباه الناظرين إذا قلتي أن الكفين فيهما خلاف فلماذا أخذنا شق الحديث وتركنا الشق الأخر بل الأسوأ من ذلك أن منكن من تغطى وجهها وترتدي جوانتي وترتدي شراب ولكنها ترتدي جلباب أو عباءة ذات كُم واسع فضفاض إذا قامت بتحريك يديها أي حركة ظهر ذراعها . وإن منكن من تقف فى البلكونات نعم مرتديه خمارها وعليها نقابها ولكنها ترتدي جلباب نصف كم إن لم تكن حذره حذراً شديداً ظهر ذراعها بالكامل بل إن منكن من تقف في بيتها أمام الشرفة بملابس بيتها وهى معتقدة أن لا أحد يراها.

وان منكن من تتحدث في وسط الشارع بصوت مرتفع جداً يجذب انتباه المارين بل إن منكن من تجدها تسير في الشارع تضحك وتقهقه مع أحد الرجال أو الشباب أعرف أن الردود هنا كثيرة .. زوجها أو أخيها أو ابنها . نعم انه كذلك ولكن لا يليق لها أن تتكلم بهذا الأسلوب وقد قصدت لفظ تضحك وتقهقه ونرى منكن مجموعات قد خرجن من درس علم هنا وهناك يضحكن ويهرجن في الطرقات دون أن تتأدب بآداب السير في الطرقات بل إن منكن من تظهر عينيها لتظهر بياض البشرة مع سواد النقاب فيفتتن بها الرجال وإن كانوا ملتزمين وان منكن من تقوم من نومها ( أي مرتديه لباس نومها ) وتفتح شرفتها وهى معتقده أنها محجوبة بستارة الشرفة أو بأي شيء بل إن منكن من تقف في شرفتها في الليل ( الظلام ) لأي سبب وهى تعتقد أنها لا يراها أحد في الظلام وهذه مقاييس فيزيائية يجب أن نحذرها وان منكن من تجدها في سيارتها الخاصة بجوار زوجها أو ابنها أو أخيها رافعة نقابها عن وجهها معتقدة أن سرعة سير السيارة تخفى وجهها عن المارين أمامها..بعد كل هذه الأمثلة وهذا ليس حصراً فلو حصرنا ما كفانا العديد من الورق لتدوينها آلا ترى نفسك مستهترة بالنقاب؟!!

أيتها المنتقبة أنتِ كالجوهرة المغطاة كل العيون تحبو إليها فاحذري من نظرات الشباب والرجال إليك فكلهم يسعى أن يرى أي جزء منك ليرد على تساؤلاته الداخلية يا ترى هذه المرأة جميلة أم لا يا ترى ما شكلها.....؟ فعليكِ أختاه أن تتأدبي بآداب هذا الدين .

وأنتِ يا من ارتديتِ النقاب لأنه هو الموضة أو ارتديته لان زوجكِ أجبركِ على ارتدائه أو تعرضتي لموقف أو سمعتي عن حادث مؤلم فأثر فيكِ فقررت ارتداء النقاب وأنت يا من ارتديته لأي سبب من الأسباب ..هل تجعلي نفسك سلاح في يد الشيطان يحاول به تشويه صورة هذا الدين فأنت لستِ بحاجة أن أسرد لكي مغالطاتك فكلكن يعرفنها جيداً

هل ارتديتي النقاب لتسيري مع هذا وذاك دون أن يعرفكِ أحد..هل ارتديتي النقاب لتغطى به أفعالكِ وأعمالكِ..هل ارتديتي النقاب لتشدي أنظار الشباب والرجال إليك برسم عينيك وارتدائك جلباب ضيق وإظهار يديك وجزء كبير من ذراعيك..هل ارتديته لتظهري به أقدامك بل ساقيكِ..هل تغطى وجهك وتظهري أعضاء جسمك بان ترتدي عباءة ضيقة تجسد أعضاءك.

فإذا كنت لا تقيمي شعائر هذا الدين فلا تهديمها وتشوهي صورة الدين أمام العالم كله..فاحذري أنتِ سلاح فتاك في يد عدو غادر فتحرري من قيد الشيطان واتقى الله في نفسك وفى زينتك ولا تكوني متبرجة حتى وأنت مرتديه الزى الإسلامي

أختي الكريمة هذا ليس تعقيبي وحدي بل هو تعقيب الكثير من النساء قبل الرجال.

والله الموفق

_________________
بكل الحب مقدمه لكم اخيكم مدير منتدى
عبــــدوحـــــــــــسن http://abdo77.yoo7.com شارك بكلمه شكر او ابتسامه او دعاء لك ولجميع المسلمين[]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abdo77.yoo7.com
 
أيتها المتنقبة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكعيمات  :: قسم المنتديات الثـــــــقافيــــــــه والشــــــعر والحكم والامثال الشعبيه :: ((مدونـــتى الخاصه ))-> خواطر وافكار من ايام عشتها واعيشها-
انتقل الى: